المشير طنطاوي : Ixhonkebmymy M - Tantawi served as a commander of the republican guard forces between 1989 and 1991, and later a chief of the operations authority of the armed forces.

أقيمت مراسم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي في مصر تقدمها الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، وفقال لما نشره المتحدث باسم الرئاسة المصري في مقطع . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . قال محمود جمال شلي، من أبناء عائلة المشير طنطاوي، إن مصر و النوبة فقدتا رجل من أكفأ وأخلص الرجال نشهد أنه كان عفيف اللسان ونظيف اليد. وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . Tantawi served as a commander of the republican guard forces between 1989 and 1991, and later a chief of the operations authority of the armed forces.

توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، عن عمر يناهز الـ86 عاما. كونا المشير طنطاوي يؤكد ضرورة تحقيق المصالحة الوطنية في مصر الشؤون السياسية 26 06 2012
كونا المشير طنطاوي يؤكد ضرورة تحقيق المصالحة الوطنية في مصر الشؤون السياسية 26 06 2012 from www.kuna.net.kw
توفي صباح اليوم الثلاثاء، وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر ناهز 85 عاما.ونعى الجيش المصري القائد العسكري المخضرم، . أقيمت مراسم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي في مصر تقدمها الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، وفقال لما نشره المتحدث باسم الرئاسة المصري في مقطع . وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. قال محمود جمال شلي، من أبناء عائلة المشير طنطاوي، إن مصر و النوبة فقدتا رجل من أكفأ وأخلص الرجال نشهد أنه كان عفيف اللسان ونظيف اليد. توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، عن عمر يناهز الـ86 عاما. وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . غيّب الموت المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة الأسبق، اليوم، حيث عم الحزن مسقط رأسه في محافظة .

توفي صباح اليوم الثلاثاء، وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر ناهز 85 عاما.ونعى الجيش المصري القائد العسكري المخضرم، .

Tantawi served as a commander of the republican guard forces between 1989 and 1991, and later a chief of the operations authority of the armed forces. وتعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 شهور. أقيمت مراسم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي في مصر تقدمها الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، وفقال لما نشره المتحدث باسم الرئاسة المصري في مقطع . وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . غيّب الموت المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة الأسبق، اليوم، حيث عم الحزن مسقط رأسه في محافظة . قال محمود جمال شلي، من أبناء عائلة المشير طنطاوي، إن مصر و النوبة فقدتا رجل من أكفأ وأخلص الرجال نشهد أنه كان عفيف اللسان ونظيف اليد. أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . توفي صباح اليوم الثلاثاء، وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر ناهز 85 عاما.ونعى الجيش المصري القائد العسكري المخضرم، . توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، عن عمر يناهز الـ86 عاما. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.

أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. أقيمت مراسم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي في مصر تقدمها الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، وفقال لما نشره المتحدث باسم الرئاسة المصري في مقطع . قال محمود جمال شلي، من أبناء عائلة المشير طنطاوي، إن مصر و النوبة فقدتا رجل من أكفأ وأخلص الرجال نشهد أنه كان عفيف اللسان ونظيف اليد. Tantawi served as a commander of the republican guard forces between 1989 and 1991, and later a chief of the operations authority of the armed forces.

غيّب الموت المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة الأسبق، اليوم، حيث عم الحزن مسقط رأسه في محافظة . محافظ الجيزة ينعى المشير محمد حسين طنطاوي جريدة المال
محافظ الجيزة ينعى المشير محمد حسين طنطاوي جريدة المال from almalnews.com
توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، عن عمر يناهز الـ86 عاما. وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. قال محمود جمال شلي، من أبناء عائلة المشير طنطاوي، إن مصر و النوبة فقدتا رجل من أكفأ وأخلص الرجال نشهد أنه كان عفيف اللسان ونظيف اليد. Tantawi served as a commander of the republican guard forces between 1989 and 1991, and later a chief of the operations authority of the armed forces. أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . توفي صباح اليوم الثلاثاء، وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر ناهز 85 عاما.ونعى الجيش المصري القائد العسكري المخضرم، . وتعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 شهور. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين .

أقيمت مراسم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي في مصر تقدمها الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، وفقال لما نشره المتحدث باسم الرئاسة المصري في مقطع .

قال محمود جمال شلي، من أبناء عائلة المشير طنطاوي، إن مصر و النوبة فقدتا رجل من أكفأ وأخلص الرجال نشهد أنه كان عفيف اللسان ونظيف اليد. توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، عن عمر يناهز الـ86 عاما. أقيمت مراسم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي في مصر تقدمها الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، وفقال لما نشره المتحدث باسم الرئاسة المصري في مقطع . وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. Tantawi served as a commander of the republican guard forces between 1989 and 1991, and later a chief of the operations authority of the armed forces. أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . وتعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 شهور. غيّب الموت المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة الأسبق، اليوم، حيث عم الحزن مسقط رأسه في محافظة . وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . توفي صباح اليوم الثلاثاء، وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر ناهز 85 عاما.ونعى الجيش المصري القائد العسكري المخضرم، .

توفي صباح اليوم الثلاثاء، وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر ناهز 85 عاما.ونعى الجيش المصري القائد العسكري المخضرم، . غيّب الموت المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة الأسبق، اليوم، حيث عم الحزن مسقط رأسه في محافظة . Tantawi served as a commander of the republican guard forces between 1989 and 1991, and later a chief of the operations authority of the armed forces. وتعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 شهور. قال محمود جمال شلي، من أبناء عائلة المشير طنطاوي، إن مصر و النوبة فقدتا رجل من أكفأ وأخلص الرجال نشهد أنه كان عفيف اللسان ونظيف اليد.

توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، عن عمر يناهز الـ86 عاما. T Hgc Lxkcpwbm
T Hgc Lxkcpwbm from cdn.al-ain.com
أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، عن عمر يناهز الـ86 عاما. غيّب الموت المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة الأسبق، اليوم، حيث عم الحزن مسقط رأسه في محافظة . توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. أقيمت مراسم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي في مصر تقدمها الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، وفقال لما نشره المتحدث باسم الرئاسة المصري في مقطع . وتعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 شهور. قال محمود جمال شلي، من أبناء عائلة المشير طنطاوي، إن مصر و النوبة فقدتا رجل من أكفأ وأخلص الرجال نشهد أنه كان عفيف اللسان ونظيف اليد. وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة .

وتعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 شهور.

أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، عن عمر يناهز الـ86 عاما. غيّب الموت المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة الأسبق، اليوم، حيث عم الحزن مسقط رأسه في محافظة . Tantawi served as a commander of the republican guard forces between 1989 and 1991, and later a chief of the operations authority of the armed forces. وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . قال محمود جمال شلي، من أبناء عائلة المشير طنطاوي، إن مصر و النوبة فقدتا رجل من أكفأ وأخلص الرجال نشهد أنه كان عفيف اللسان ونظيف اليد. وتعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 شهور. أقيمت مراسم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي في مصر تقدمها الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، وفقال لما نشره المتحدث باسم الرئاسة المصري في مقطع . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . توفي صباح اليوم الثلاثاء، وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر ناهز 85 عاما.ونعى الجيش المصري القائد العسكري المخضرم، .

المشير طنطاوي : Ixhonkebmymy M - Tantawi served as a commander of the republican guard forces between 1989 and 1991, and later a chief of the operations authority of the armed forces.. غيّب الموت المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة الأسبق، اليوم، حيث عم الحزن مسقط رأسه في محافظة . وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. أقيمت مراسم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي في مصر تقدمها الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، وفقال لما نشره المتحدث باسم الرئاسة المصري في مقطع . قال محمود جمال شلي، من أبناء عائلة المشير طنطاوي، إن مصر و النوبة فقدتا رجل من أكفأ وأخلص الرجال نشهد أنه كان عفيف اللسان ونظيف اليد.